أجدع صحاب

welcome

agda3 as7ab
www.mobobo.yoo7.com
أجدع صحاب

welcome

agda3 as7ab
www.mobobo.yoo7.com
أجدع صحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أجدع صحاب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة فلماذا .......؟!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رحيق الجنة
مراقب عام
مراقب عام
رحيق الجنة

انثى العقرب عدد المساهمات : 1224

العمل/الترفيه (الهوايات) : القراءة
وسام : أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! 32841786rw4

أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! Empty
مُساهمةموضوع: أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة فلماذا .......؟!!   أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 11:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

۩۞۩۞۩ '][¤ أنا ملكة ¤][' ۩۞۩۞۩

أنا ملكة..، نعم أنا ملكة..، ملكة في مملكتي الصغيرة..،آمر وأنهى..، أعطي وأمنع..، أطلب و يأتيني ما أريد..،
أخرج فيوصلني ولي أمري للمكان الذي أريد دون أن أتعرض لإزعاج هذا أو مضايقة ذاك..

ألبس حجابي الشرعي فلا تمتد أعين ذاك لي

وأنا الجوهرة الثمينة والدرة المصونة، حولي أبًّ.. أخًّ .. خالًّ وعم..، زوج وابن و ابن أخت..، حفيد و ابن أخ..
، كل هؤلاء في خدمتي، في رعايتي، وإن ظلمني أحدهم يممت وجهي شطر آخر، وإن عدمت الوسيلة
فالشريعة كفلت لي حقوقي كاملة..،

بالله عليكم هل أتجرّد من ملكي..؟!..، بالله عليكم .. هل تصفون ملكة وجدت ما وجدت من أرزاق و علم و صيانة ورعاية ثم تطالب بعزلها لتعمل خادمة بغير الجنون وسوء التدبير........؟!

أنا ملكة .. فلماذا ألقي بالاً لعباد شهواتهم..؟!..لماذا أعزل نفسي لأصبح خادمة لأهوائهم و نزواتهم..؟!..
لماذا أخرج من قصري لأختلط بهم في نواديهم و ملاعبهم..؟!..

أنا ملكة.. فلماذا أنزع حجابي وهو تاجي من على هامتي وألقي به على كتفي لأطبق تعليماتهم..؟!

بل لمَ يصل الحال بي أن أخلعه وأرمي به بعيداً وقد كان ومازال رمز عفافي وحيائي والصائن لنضارتي وجمالي..؟!!

أنا ملكة.. فكيف بالله عليكم تقود ملكة سيارتها بنفسها.. ؟!..، أو تصلح إطار مركبتها على لهيب الأرض الحارقة بيديها...؟!!

أنا ملكة.. فهل يعقل أن تقوم ملكة بملاحقة أوراقها بنفسها أم يكون لها وكلاء ينوبون عنها ويكفونها المؤونة ويعينوها..؟!!

أنا ملكة..فلأستعلي في الطريق العالي.. ولأمضي في طريقي.. ولأحافظ على مملكتي .. ولأحرص على تحصينها بما أستطيع.. ولأدافع عنها بكل ما أستطيع..!

أنا ملكة.. فلأرفع هامتي منتصرة.. ولأستمتع بحصاد الثمرة.. ولأتركهم خلف حصوني المانعة يسترقون النظرة..
وأنا أنهل من معين لا ينضب.. وأستزيد من علوم الدين والدنيا النافعة دون أن أسمح لهم برؤية اظفري أو ملاحقة خطواتي الواثقة..!

أنا ملكة.. فلأتركهم في غيهم يمضون.. فما هم إلا كالراقم على الماء.. ولا يضر السحاب نباحهم.. بل تأتي مثقلة بالمياه.. فتغيث الناس وتغيظ الأعداء...!

أنا ملكة.. فلأضع يدي في يد أخواتي الملكات .. ولنعلنها تعاون واتحاد.. في وجه العلمانية والإلحاد.. ، لننشر الخير والنماء.. العلم والعطاء.. الأمان و الحياء...!

أنا ملكة.. فلتفوا يا أولياء الأمور بحقوق البيعة..!، ولتكونوا نعم الرعاة البررة..!، فأنتم بأداء أمانتي وصيانة عرضي وحيائي مطالبون.. ، وستقطفون الثمرة يوم ينادى في الجموع ( وقفوهم إنهم مسؤولون)

هاااااا من منكم عرف بـ ـ ـ ـ الملكة ؟؟

مما راق لى ونقلته إليكم
some body is me
مشرف عام
some body is me

ذكر العقرب عدد المساهمات : 2529

العمل/الترفيه (الهوايات) : طالب
وسام : أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! 1fu0dw

مُساهمةموضوع: رد: أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة فلماذا .......؟!!   أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! Icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 12:03 am

¯`'•.¸(¯`'•.¸, _________________ , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكوررررر ويسلمووووووووو <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸_)'•.¸_)
(_¸.•'´(_¸.•'´¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯ `'•.¸_)`'•.¸_)
مشكوووووووووووووووووووووور
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§ ©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️ §¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️

SEMSEM
مراقب عام
مراقب عام
SEMSEM

ذكر السمك عدد المساهمات : 5903

العمل/الترفيه (الهوايات) : جامعى
وسام : أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! O5qr1k

مُساهمةموضوع: رد: أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة فلماذا .......؟!!   أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! Icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 1:03 am

اتمنى ان تكونى زوجتى ملكة متمسكة بدينها بحجابها
باخلاق ديننا

وبسموة وحفظة لها

جزاكى الله كل خير
رحيق
http://www.mobobo.yoo7.com
صعبة المنال
عضو نشيط
عضو نشيط
صعبة المنال

انثى السرطان عدد المساهمات : 176

العمل/الترفيه (الهوايات) : لسة بدرس .....

مُساهمةموضوع: رد: أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة فلماذا .......؟!!   أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! Icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 1:42 am

تسلمي ياقمر
بجد توبيك مش يتوصف باي كلام
رااااااائع
mr genius
عضو شغال
عضو شغال
mr genius

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 561

العمل/الترفيه (الهوايات) : high head academy manager
وسام : صاحب الموضوع المميز

مُساهمةموضوع: رد: أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة فلماذا .......؟!!   أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة  فلماذا .......؟!! Icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2009 3:13 pm

جامد يا رحيق
بجد توبك راااااااااائع
تسلم الايادى

أنا ملكة فى مملكتى الصغيرة فلماذا .......؟!!
صفحة 1 من اصل 1